simple hit counter 10أطعمة تزيد القدرة الجنسية ولها مفعول الفياجرا تعرف عليها أيها الرجل . - مجلة عالم المعرفة
10أطعمة تزيد القدرة الجنسية ولها مفعول الفياجرا تعرف عليها أيها الرجل .

10أطعمة تزيد القدرة الجنسية ولها مفعول الفياجرا تعرف عليها أيها الرجل .

يلجأ الرجل الى استخدام الفياجرا او بعض الادوية والعقاقير الاخرى لكى يعزز القدرة الجنسية لديه ويعالج عدة مشاكل مثل ضعف الانتصاب والعجز الجنسى،
لكن هذه الادوية لها اثار جانبية خطيرة على صحة الرجل. وما لايدركه الرجل ان هناك العديد من الاطعمة التى تعتبر حلا مثالىا لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والحفاظ على الصحة الجنسية وفى السطور المقبلة سوف نتعرف على قائمة باهم الاطعمة التى تقوم بعمل الفياجرا وتعطى الرجل قدرة جنسية كبيرة ولاتملك اى اثار جانبية على صحة الرجل.
1- الشوكولاتة: الشوكولاتة من الاطعمة السحرية التى تقوم بمفعول الفياجرا فى يزادة القدرة الجنسية عند الرجل حيث تعمل الشوكولاتة على تحسين المزاج وتقليل الاجهاد كما انها من الاطعمة التى تحتوى على السيروتونين والفينيثيلامين وهي عناصر مسؤولة عن زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل وبالتالى يملك الرجل رغبة وصحة وقدرة جنسية جبارة.

شاهد أيضا  :أكثر من 20 طعام يقلل الرغبة الجنسية ويسبب الضعف الجنسي ونحن تناولهم يوميا تجنبهم فورا.



2- الفلفل الحار: الفلفل الحار من الاطعمة السحرية لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل حيث يتحتوى الفلفل الحار على الكابسايسن وهى مادة كميائية تزيد من تدفق الدم فى الجسم وتؤدى الى الافراج عن الاندروفين وهو الهرمون الذى يعمل على تحسين الحالة المزاجية مما يزيد من الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجل بدرجة كبيرة ولكن اذا كان الرجل يعانى من مشاكل فى المعدة فعليه الحذر من ان الفلفل الحار من الاطعمة التى تضر صحة المعدة اذا تم تناوله بكثرة وكميات كبيرة لذلك يفضل تناوله باعتدال .
3- التوت: من الفاكهة اللذيذة التى يحبها الجميع هى التوت ولكن هى من الاطعمة ذات التأثير السحرى الخارق لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجل وهى تعتبر فياجرا طبيعية لذيذة الطعم وبدون اى اثار جانبية حيث يعتبر التوت من الاطعمة الغنية بفيتامين C وهو الامر الذى يعمل على تحسين نوعية الحيوانات المنوية كما انه يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل .
4- الرمان: كوب من عصير الرمان او تناول طبق من حب الرمان كفيل بان يعطى الرجل تأثير حبة من الفياجرا بشكل طبيعى وامن حيث يعد الرومان من اهم الاطعمة التى تزيد القدرة الجنسية لدى الرجل بشكل خارق وتعالج حالات ضعف الانتصاب والعجز الجنسى لانه يحتوى على قدر كبير من مضادات الاكسدة والتى تساعد على تدفق الدم الى المنطقة التناسلية مما يزيد القدرة الجنسية لدى الرجل بشكل ملحوظ كما ان مضادات الاكسدة تساعد فى الحفاظ على صحة الرجل العامة والجنسية.
5- المكسرات: من المعروف ان المكسرات الغير محمصة غنية باحماض الاوميغا 3 وهى من الاشياء الضرورية لتعزيز صحة الرجل الجنسية ولكن تعتبر المكسرات ايضا من الاطعمة الغنية بفيتامين B3 الذى يزيد من القدرة على التحمل ويحسن توعية الحيوانات المنوية مما يزيد القدرة الجنسية لدى الرجل بشكل كبير .
6- الموز: من اكثر الاطعمة التى تعتبر بمثابة فياجيرا طبيعية وتساعد بشكل خارق فى زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل وتعالج العجز الجنسى وضعف الانتصاب هى الموز حيث يحتوى على قدر هائل من البوتاسيوم الذى يساعد القلب على ضخ الدم وتدفقه كما انه من الاطعمة الغنية بفيتامين B الذى يحافظ على مستويات الطاقة فى الجسم ويساعد فى انتاج المزيد من هرمون التستوستيرون وبالطبع كل هذا يعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجل بشكل خارق وافضل والآمن بكثير من الفياجرا .
7- المحار: يعد عنصر الزنك من اهم العناصر التى تعزز القدرة الجنسية لدى الرجال ومن الاطعمة التى يوجد بها الزنك بوفرة هى المحار ويعتبر المحار من اكثر الاطعمة المفيدة لصحة الرجل الجنسية لانه يعمل على تحسين انتاج الحيوانات المنوية وتدفق الدم فى الجسم مما يعالج ضعف الانتصاب .
8- البطيخ: البطيخ من الفاكهة والاطعمة اللذيذة للغاية وتلعب دور كبير فى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والحفاظ على الصحة الجنسية لديه حيث يحتوى البطيخ على السيترولين وهو من الاحماض الامينية التى تعمل على ارتخاء وصحة الاوعية الدموية وبالتالى زيادة القدرة والرغبة الجنسية معا لذلك يعتبر البطيخ من الاطعمة التى يطلق عليها فياجرا طبيعية .
9- الهليون: الكثير من الرجال لايعرفون نبات الهليون على الرغم من انه من اكثر الاطعمة المفيدة للحفاظ على الصحة العامة والجنسية وهو نبات من فصيلة الارض شوكى او الخرشوف ويحتوى على حمض الفوليك بنسبة عالية الى جانب فيتامين E الذى يساعد على انتاج هرمون الهستامين وهو ما يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجل بدرجة كبيرة.
10- الافوكادو: الافوكادو من اكثر الاطعمة التى تملك شهرة واسعة فى الحفاظ على صحة الرجل العامة والجنسية ويلعب الافوكادو دور كبير فى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل حيث يحتوى على البوتاسيوم وحمض الفوليك واذلى يوفر للجسم الطاقة والقدرة على التحمل ويعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجل بشكل واضح كما ان الافوكادو من الاطعمة المفيدة للغاية للحفاظ على صحة الامعاء وصحة الجسم بشكل عام.

شاهد أيضا  :أكثر من 20 طعام يقلل الرغبة الجنسية ويسبب الضعف الجنسي ونحن تناولهم يوميا تجنبهم فورا.