simple hit counter شاهد بالفيديو ماذا قام هذا الراكب بتصويره من نافذة الطائرة في السماء - مجلة عالم المعرفة
شاهد بالفيديو ماذا قام هذا الراكب بتصويره من نافذة الطائرة في السماء

شاهد بالفيديو ماذا قام هذا الراكب بتصويره من نافذة الطائرة في السماء

هواة نظرية الأطباق الطائرة والأجسام الفضائية على موعد هذه المرة مع حادث غير عادي، حيث التقط أحد الركاب على متن طائرة مشاهد فيديولـ"جسم غريب" يطير بسرعة تحت طائرته فوق إيران.

وتُظهر اللقطات مشاهد مدهشة لجسم دائري غامض أبيض، يتحرك في خط ثابت على بُعد عشرات الأمتار أسفل جسم طائرة الراكب وهي تمر خلال الغيوم وسط سماء إيران في غرب آسيا.

كان شكل الجسم الغريب في البداية يوحي وكأنه طائرة بدون طيار، ربما تابعة للجيش الإيراني، إلا أن التدقيق في مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته فقط 34 ثانية، أدى إلى تكهنات بأن الجسم الغريب ربما يكون من خارج كوكب الأرض!

الجسم الطائر يبدو على شكل قرص دائري، وهو لا يشبه أي طائرة ركاب عادية أو خاصة أو حتى هليكوبتر، كما أنه لا يبدو أن لديه أية علامات أو أنظمة إضاءة من المعتاد وجودها في الطائرات.

وعلى الرغم من التكهنات بأن الجسم الغريب قد يكون مركبة فضائية مريبة، إلا أن التفسير الأكثر ترجيحا، هو أنها طائرة من دون طيار عالية التكنولوجيا، يجري اختبارها من قبل الجيش الإيراني.

يذكر أن إيران في وقت سابق من هذا الأسبوع قد قامت بأول رحلة تجريبية لطائرة من دون طيار، قامت بصناعتها كنسخة من طائرة الولايات المتحدة من دون طيار التي ارغمتها على الهبوط واستولت عليها في عام 2011.