simple hit counter دواء يحول فتاة إلى رجل بذقن كثيف الشعر - مجلة عالم المعرفة
دواء يحول فتاة إلى رجل بذقن كثيف الشعر

دواء يحول فتاة إلى رجل بذقن كثيف الشعر

 بعد أن تناولت أدوية لتتعالج من مرض الأنيميا، تفاجأت فتاة صينية في العقد

 الثاني من العمر بنمو شعر كثيف في أجزاء من جسمها ووجهها.
الأدوية كانت قد وصفها لها طبيب، مؤكدا على ضرور ة أن تتناولها، وإلا فتسكون

 نهايتها الموت، لكن الأدوية أثرت على هرموناتها لينموا لها الشعر في وجهها 

وساقيها ويديها.

وبحسب والدة الفتاة فإنها اصيبت بالكآبة، بعد ان كانت اجتماعية، بسبب مظهرها الجديد، ما أدى إلى رفضها الخروج من بيتها والذهاب إلى المدرسة أو مجالسة أصدقائها
الفتاة الصينية نانا، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصيبت قبل فترة بمرض الأنيميا، مما جعل الطبيب المتابع لحالتها يصرف لها بعض الأدوية، مؤكداً أن عدم تناولها قد يسبب الوفاة، لكن الأعراض التي تلت شفائها كانت مفاجئة، حيث أصيبت الفتاة بانتكاسة هرمونية أدت إلى تغيرات جسدية، حيث نما شعر في وجه نانا وساقيها وذراعيها بشكل كثيف، في حالة مرضية نادرة تسمى "الشعرانية".