simple hit counter أحمد حلمي في العناية المركزة والسبب ! - مجلة عالم المعرفة
أحمد حلمي في العناية المركزة والسبب !

أحمد حلمي في العناية المركزة والسبب !

أصيب النجم المصري أحمد حلمي بمرض السرطان، وبحسب مصادر مقربة من الفنان فإن الأخير قد أجرى عملية استئصال ناجحة للورم الخبيث في احدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه ما يزال في العناية المركزة.

 يذكر أن الفنان أحمد السقا قد أكد أن حلمي وزوجته منى زكي قد رزقا بمولود جديد سمياه سليم، وقد ولد في الولايات المتحدة الأمريكية. يذكر أن بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج "لعب عيال" ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم "عبود على الحدود" وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.


 ولد أحمد حلمي في مدينة بنها بمحافظة القليوبية -شمال مصر- وعاش في المملكة العربية السعودية 10 سنوات بسبب عمل والده وتلقى تعليمه حتى الصف الثاني ثانوي هناك. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم الديكور وبدأ عمله مذيعاً في القناة الفضائية المصرية في برنامج "لعب عيال". اتجه إلى التمثيل وقام بأول أدواره في فيلم "عبود على الحدود" حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت المتابعين بأدائه الكوميدي. توالت أعمال حلمي ووصل إلى البطولة المطلقة من خلال العديد من الأعمال السينمائية وهو متزوج من الممثلة منى زكي ولديهما إبنة إسمها لي لي. تربّع أحمد حلمي بفيلمه "إكس لارج" عام 2012 على عرش الإيرادات في الموسم السينمائي بتحقيقه ايرادات تجاوزت 29 مليون جنيه ليصبح في الصدارة كما اختارت لجنة التحكيم لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية "إكس لارج" من قائمة الأفلام الخمسة من بين 29 فيلماً.