simple hit counter أسوأ خبر يتلقاه سعودي خلال الحج هذا العالم . - مجلة عالم المعرفة
أسوأ خبر يتلقاه سعودي خلال الحج هذا العالم .

أسوأ خبر يتلقاه سعودي خلال الحج هذا العالم .

خرج إلى المشاعر المقدسة ضمن حملة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، فتلقى نبأ هز كيانه تجلى بوفاة أطفاله الثلاثة، إذ لقوا حتفهم في حريق منزل أسرتهم بحي أم الحمام في القطيف في السعودية صبيحة عيد الأضحى.
تفاصيل الفاجعة السعودية كشف عن مأساة فظيعة  جرت أحداثها على أطفال أبرياء في صبيحة اليوم الذي خططوا مطولا للاحتفال به. فوفقا لصحيفة "الشرقالسعوديةفإن الحريق وقع في منزل مكون من دورين، وانحصر في سرير داخل غرفة في الدور الثاني، والأطفال احتموا بدورة مياه داخل الغرفة ما تسبب في تعرضهم للاختناق.



وأضافت المصادر، أن إسعافهم لمستشفى القطيف المركزي تم بواسطة أحد أقاربهم، وبلغ المستشفى إدارة الدفاع المدني وشرطة محافظة القطيف بتلقيه ثلاث حالات وفاة بسبب اختناق لطفلين 6 و4 سنوات وطفلة سنتين. وقد باشرت فرق التحقيق في الدفاع المدني والشرطة الموقع للمعاينة وتحديد أسباب الحريق والوفاة.
كما أضافت مصادر أخرى، أن الأسرة تسكن في شقة من أصل 4 شقق يضمها المبنى المكوّن من دورين، وأن والد الأطفال حسـين عبدالرزاق العباس كان في المشاعر المقدسة وقت وقوع الحريق، وأوضحت أنه عاد متعجلا إلى محافظة القطيف ليواجه تداعيات المأساة.
من جانب آخر، أكدت مصادر في مستشفى القطيف المركزي أن الأطفال وصلوا إلى المستشفى وهم في حالة وفاة. في حين قال الناطق الإعلامي بالدفاع المدني العقيد منصور الدوسري إن ملف الواقعة أحيل إلى شرطة المحافظة، "مراعاة للاختصاص".