simple hit counter العثور على رفات شهيدين جديدين فى موقع «القناة». - مجلة عالم المعرفة
عثر عمال الحفر بموقع قناة السويس الجديدة على رفات جنديين من شهداء حرب أكتوبر، أثناء رفع الرمال من أحد المواقع، فيما أبلغوا القيادة العسكرية، التى قامت بتجميع الرفات.

وقال مصدر عسكرى لـ«الوطن» إنه جرى الانتهاء من تجميع رفات المجندين، وتبين أن الرفات لكل من الشهيد محمد السيد نجيب، والشهيد محمد حسن عطوة. وأشار إلى أن القيادة العسكرية حصلت على جميع البيانات الخاصة بهما، من خلال البطاقات العسكرية التى كانت بحوزتهما، وأنه يجرى الاتصال بأسرتيهما داخل محافظتيهما، لاستلام رفاتهما لدفنهما، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة جنازة عسكرية لتكريمهما تقديراً لدورهما فى تحرير سيناء.

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

الله اكبر اللهم اغفر لهما وارحمهما ونحسبهم شهداء من اهل الجنه عند الله

محمد سعيد يقول...

باذن الله هم خير جنود الارض اللهم اعطنا شهادة مثل شهادتهم

IMAD HARB يقول...

الله يرحمهم لكن ليسو شهداء الدليل جثة الشهيد لا تتحلل !!!

غير معرف يقول...

لمن يقول انهم ليسوا شهداء بدليل تحلل الجثث..اليك هذه الفتوى
هل جثة الشهيد تتحلل أم لا؟ وإذا كان الجواب لا. هل هذا يعني أن قوانين الكيمياء والفيزياء لا تنطبق عليهم؟
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فلا نعلم نصا يفيد أن الشهيد لا يتحلل ولا تأكل الأرض جسده، وإنما ثبت ذلك في حق الأنبياء، ولكن ثبت أن كثيرا من الشهداء لم تتغير أجسادهم بعد فترة من الزمن، فقد ثبت في مسند عبد الرزاق عن جابر بن عبد الله يقول: لما أراد معاوية أن يجري الكظامة قال: من كان له قتيل فليأت قتيله يعني قتلى أحد، قال: فأخرجهم رطاباً يتثنون، قال : فأصابت المسحاة رجل رجل منهم فانفطرت دما، فقال أبو سعيد: لا ينكر بعد هذا منكر أبدا.وقوانين الكيمياء والفيزياء أسباب خلقها الله عز وجل، والأسباب لا تعمل بنفسها، ولكن تعمل بإرادة الله لها أن تعمل

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © مجلة عالم المعرفة

close

أكتب كلمة البحث...