simple hit counter مصر: والد احد شهداء سيناء يخترق الصفوف ويفاجئ السيسي بتصرف لا يصدق. - مجلة عالم المعرفة
مصر: والد احد شهداء سيناء يخترق الصفوف ويفاجئ السيسي بتصرف لا يصدق.

مصر: والد احد شهداء سيناء يخترق الصفوف ويفاجئ السيسي بتصرف لا يصدق.


شيعت القوات المسلحة، جنازة شهداء الحادث الإرهابي الغادر، الذي وقع بمدينة العريش بشمال سيناء وراح ضحيته 27 شهيدًا، وذلك من مطار الماظة العسكري فى جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول، صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة الجيش المصري.




وعقب إجراءات الجنازة العسكرية، قدم القائد الأعلى للقوات المسلحة التعازي لأسر الشهداء مؤكدًا أن القصاص آت بأسرع مما يتخيلوا، ومشيرًا إلى أن من سقطوا خلال حربنا ضد الإرهاب، إنما راحوا فداء مصر وأمن شعبها وفقا لجريدة الأهرام.

وكانت المفاجأة حين اقتحم الصفوف والد أحد الشهداء- يبدو أنه صعيدي- يطالب، بأن يوجه كلمة للرئيس ليقول له،"أنا ابني التاني فاضله سنة على التجنيد، خدوه دلوقتى واوعوا تعفوه من التجنيد، خليه يروح يجيب حق أخوه وزمايله من الجبناء الأندال".



وقام الرئيس بتقبيل رأس الشيخ العجوز قائًلا له:"كلهم ولادنا ..والله حقهم مش ها يروح ".


وأشار مصدر عسكري، إلى أن الاجتماع الذى تقرر عقده بين قادة القوات المسلحة والشرطة المدنية سيتم عصر اليوم السبت، ويحضره عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، وسيتناول تنسيق الجهود المعلوماتية والتنفيذية على الأرض