simple hit counter الملقب بـ أبو الثوار يظهر فى زفاف ضابط .. - مجلة عالم المعرفة
الملقب بـ أبو الثوار يظهر فى زفاف ضابط ..

الملقب بـ أبو الثوار يظهر فى زفاف ضابط ..

فى ظهور جديد بعد مشاركته فى احداث 30 يونيو، جذب أحمد عطيان، الملقب بـ"أبو الثوار"، الأنظار خلال مشاركته فى حفل زفاف نقيب الشرطة إبراهيم فايد، ضابط مرور بمديرية أمن كفر الشيخ،


والذى احتفل بزفافه فى إحدى قاعات مصيف بلطيم، على "شادية محمد محمد أبو شادى"، من قرية السبايعة، وابنة شقيق زوجة "أبو الثوار".







"أبو الثوار" واسمه الحقيقي محمد عطيان، رجل ستيني من بلطيم بكفر الشيخ، خيم في ميدان التحرير مع اندلاع ثورة 25 يناير وعرف بكتابة لافتات وشعارات شارك بها في مسيرات ومظاهرات.

كاميرا قناة "الحرة" التقت أبو الثوار قبل عام تقريبا، لكنها بحثت عنه مؤخرا بعد اختفائه من الميدان، لنقل الجديد عن نشاطه.


وفي وقت سابق استنكر الفنان الكبير محمد صبحى من عدم معرفة البعض لحقيقة شخصية "ابو الثوار".

قال صبحى فى تغريدة له صباح اليوم على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": أول مرة يعرفوا إن أبو الثوار عقيد مخابرات اسمه محمد عطيان!! دا حتى من زمان وصوره منتشره مع صمؤيل العشاى مدير الحملة الانتخابية لعمر سليمان".

والجدير بالذكر أن محمد عطيان ولقبه "أبو الثوار" قد شارك في ثورة 25 يناير منذ بدايتها وحتي الآن لم يغادر ميدان التحرير ويتخذه مأوي لمعيشته، تجاوز الـ70 عاماً.. هموم الوطن تبدو علي قسمات وتجاعيد وجهه.. يعيش علي الفول والطعمية.. نافياً أنه يتواجد في الميدان لتنفيذ مخطط أو أجندة أجنبية لتخريب مصر مقابل الحصول علي أموال.. حالماً بإصلاح ما أفسده النظام السابق. -