simple hit counter شاب يقتل والديه ويحول جسديهما لوجبة لحم مفروم بالأرز .. شاهد التفاصيل ! - مجلة عالم المعرفة
شاب يقتل والديه ويحول جسديهما لوجبة لحم مفروم بالأرز .. شاهد التفاصيل !

شاب يقتل والديه ويحول جسديهما لوجبة لحم مفروم بالأرز .. شاهد التفاصيل !

تحاكم محكمة «هونج كونج» شابا بتهمة قتل والديه وتحويل جسديهما إلى لحم مفروم تم خلطه مع الأرز كوجبة غذائية لإخفاء أدلة إدانته.
وذكرت صحيفة «اندبندنت» البريطانية، أن محكمة «هونج كونج» اتهمت، هنري تشاو هوي لونج، 30 عاما، بقتل والديه مع سبق الإصرار والترصد، بمساعدة صديقه، تسي تشون كي، 36 عاما،بعد أن خططا لجريمتهما لمدة 3 أشهر، من خلال شراء السكاكين الحادة والثلاجات وأفران الميكروويف لإخفاء الجثث وتحويلها إلى لحم مطبوخ للابتعاد عن أعين العدالة.


Hong Kong couple 'salted and cooked by son'


وأوضحت الصحيفة أن الوالد، تشاو ينج كي، 65 عاما، والوالدة، سيو يويت يي، 62 عاما، في عداد المفقودين منذ مارس، وعثر على رأسيهما وأجزاء أخرى منهما في ثلاجة بإحدى الشقق الخاصة منذ أسبوعين تقريبا.

وقالت الصحيفة إن تقرير الشرطة أكد أن بقايا الجثث تم تخزينها ورشها بالملح لإخفاء الرائحة، كما تم تعبئة الأوصال في صناديق صغيرة الحجم.
وتعتقد الشرطة، بحسب الصحيفة، أن «تشاو» خطط للجريمة منذ نوفمبر 2012، ووجدت آثار دماء وأوصال خاصة بجثث بشرية في شقته، بينما تم إعلان غياب والديه والبحث عنهما من قبل السلطات الرسمية في هونج كونج بداية من 1 مارس، بعد أن أعلنا عن ذهابهما إلى الصين في رحلة سياحية.
وأكد «تشاو»، حسبما جاء في الصحيفة، أنه قتل والديه بسبب علاقتهما المتوترة في الفترة الأخيرة، واعترف أن صديقه «تشون كي» هو المسؤول عن تقطيع الجثث وإخفاء الأدلة بهذا الشكل.