simple hit counter ماذا يكون رد فعلك اذا وجدت ذلك في الطريق او في داخل المترو - مجلة عالم المعرفة
ماذا يكون رد فعلك اذا وجدت ذلك في الطريق او في داخل المترو

ماذا يكون رد فعلك اذا وجدت ذلك في الطريق او في داخل المترو


في مواضيع سابقة تكلمنا عن ان التكنولوجيا مع انتشارها سببت الكثير من المشاكل ، كما انها سببت الكثير من الاكتشافات التي لا يعلمها الا المكتشفون لها !!

مع انتشار التكنولوجيا واصبح الجميع يعلم ماذا يحدث في العالم في ثواني معدودة ، مع انتشار شبكات التواصل الاجتماعية والتي بدء من خلالها نشر المعلومات ومعها ايضاً انتشر التنبيهات التي قد تصيب الكثير منا من مشاكل ،

ايضاً انتشرت في الآونة الاخيرة أخبار تحذيرية تحذرنا من وقوع مشاهد مؤلمة كثيرة 





حيث السؤال الان هو : ما هي ردة الفعل التي تنتابك عندما تقرأ تفاصيل هذا الخبر الغريب والذي اثار دهشة كل من قرأه ،
حيث انه يحكي عن تفاصيل قصة غريبة هذه القصة وقعت يوم الأربعاء الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد داخل دولة اسبانيا ، ومن المعروف ان اسبانيا هي دولة اوروبية تقع في جنوب اوروبا وهي دولة قريبة جداً من العالم العربي ، مثل دولة المغرب .


حيث في تفاصيل هذه القصة انها تعود عمال المترو بعد نهاية دوام العمل الشاق داخل المترو على ان يجد العمال أشياء مختـلفة وغريبة متروكة داخل العربات الخاصة بالمترو .

وقد تكون احدي المخلفات المتروكة مثلاً : المحفظات الفارغة التي يتخلص منها السارقون او الخاطفون وذلك بعد أخذ المال الذي بداخلها.

ولكن الأمركان مختلفا في هذا اليوم ، حيث تم العثور في عربة الميترو رقم 5 على محفظة بداخلها صكا ماليا بقيمة مليوني يورو.
المحفظة كانت عالقة في المسار الداخلي لأحد البوابات الخارجية.


الصك المالي المملوء لحسن حظ صاحب المحفظة، وجد خلال عملية إصلاح الباب الذي أصيب بخلل بسبب المحفظة.
وكيف لا كما يقول موظف الصيانة لميترو مدريد :

" عندما علمنا أن الباب يشكو من خلل و رأينا المحفظة بين الباب و نظام التشغيل، قمنا بإخراج المحفظة، فتحناها كما تنص عليه الإجراءات، كانت بداخلها عدة وثائق و بطاقات دفع، و صكا بمليوني يورو لقد كانت المفاجأة"
و تشتهر شبكة ميترو مدريد بهذا النوع من المواقف حيث يجد عمال مصلحة الأشياء الضائعة التابعة للميترو مئات "التركات" لكن لأول مرة صك بمبلغ مليوني يورو.
كل واحد يقولنا هيعمل ايه لو وجد صك بمليون يوروا في الميتروا بس بصراحة!

ماذا يمكن ان تتخيل اذا وجدت انت صك او شيك في محفظة وهذا الشيك يحتوي علي 2 مليون دولار ، اي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري تقريباً ، هذا رقم كبيير جداً حيث انه قد اكتشفه بعض العمال الذين يعملون داخل عربات المترو .

قد يختلف ردود الأفعال ما بين شاب قد يحاول الابلاغ عن العثور علي هذه المحفظة و الاخرون قد يحاولون الاستحواذ علي هذا المبلغ .

منتظر ردودكم و ارائكم ماذا يمكن ان تفعل ؟!!